القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تصوير شاشة الهاتف بدون برامج على اندرويد و ايفون

 كيفية تسجيل فيديو على شاشة الهاتف على Android و iPhone دون استخدام أي برامج أو تطبيقات. من خلال اعتمادنا اليومي على الهواتف الذكية ، تتم إضافة المزيد والمزيد من الوظائف تدريجياً إلى واجهة المستخدم ، بما في ذلك وظائف تسجيل الشاشة أو الفيديو أو تسجيل الشاشة ، وهي وظائف نحتاجها غالبًا .


كيفية تصوير شاشة الهاتف بدون برامج على اندرويد و ايفون


سواء كانت تقوم ببعض الشرح لإرسالها إلى صديق أو التصوير للحصول على بعضها نتائج عالية وأكمل بعض المهام أثناء اللعبة ، ثم احفظها أو شاركها على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. تحدثنا في مقال سابق عن "أفضل تطبيقات screencasting لهاتفك" ، ولكن هذه الميزة قد تكون متاحة لك على واجهة هاتفك ، ولن تحتاج إلى تنزيل أي تطبيق لتستخدمه مهما كان هاتفك. هو. هاتفك يعمل سواء Android أو IOS ،


سجل فيديو شاشة الهاتف بدون برامج


 في الغالب ، ستجد هذه الميزة مضمنة في اختصار سريع يمكنك الوصول إليه عن طريق سحب الشاشة من أعلى ستارة الإشعارات والأيقونات ، على هواتف Android مثل هواتف Xiaomi و Samsung ، ستجد هذه الميزة باسم "Screen Recording" بعد ذلك إلى اختصارات أخرى مثل Wi-Fi و Bluetooth وما إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إخفائها بالضغط على رمز تعديل الاختصار أعلى الشاشة أو رمز تعديل الاختصار بجوار الرمز كما هو موضح في الصورة أدناه. 


موجود بالفعل على الهاتف ، لكنني قمت بتعديل الاختصار ، وإضافة اختصار "تسجيل الشاشة" ، وحفظ الإعدادات ، بحيث تظهر أيقونة تسجيل الشاشة في الاختصار الذي يمكن الوصول إليه ، وما إلى ذلك.


تسجيل فيديو لشاشة ايفون والايباد


إذا كنت تستخدم جهازًا ذكيًا من Apple ، طالما أن إصدار نظامك هو IOS 11 على الأقل ، فيمكنك تسجيل فيديو على الشاشة بصوت دون تثبيت أي برامج. إذا كان هاتفك يعمل بهذا الإصدار ، فستجد اختصارًا لتسجيل الفيديو على شاشة iPhone Video Control Center بجوار رمز الإنذار والبطارية أسفل مركز التحكم ، انقر فوقه مباشرةً لبدء عملية التقاط الفيديو. شاشة طويلة الضغط على الأيقونة سيظهر خيار آخر لإيقاف أو على الميكروفون لالتقاط الصوت الخارجي أثناء تسجيل الفيديو.


في بعض الأحيان قد يكون من الضروري عرض اختصار لشاشة تسجيل الفيديو في مركز التحكم عن طريق إدخال إعدادات iPhone أو iPad واتباع مسار مركز التحكم > تسجيل الشاشة ، أضف هذا الاختصار إلى اختصارات عناصر التحكم المركزية ثم كما هو موضح أدناه حفظ الإعدادات. باتباع الخطوات السابقة ، يمكنك تسجيل شاشة هاتفك كفيديو على هاتف Android أو هواتف iPhone و iPad دون تنزيل أي برنامج من المتجر.

تعليقات