القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقة لتحسين جودة الصورة بدون برامج

 كيفية تحسين جودة الصور القديمة إلى HD من خلال مواقع تعديل الجودة على الإنترنت أو برامج أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. مع التطور السريع لسوق الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة وتوافر السعات الكبيرة ، أصبح التقاط صورة جديدة عملية بسيطة للغاية لا تستغرق سوى بضع ثوانٍ. يمكنك الآن تسجيل جميع ذكرياتك من هاتفك.


افضل طريقة لتحسين جودة الصورة بدون برامج

 ثم مشاركة جميع الصور على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك مع العائلة والأصدقاء. لكن في كثير من الحالات ، قد يكون لدينا صور قديمة تم التقاطها منذ بعض الوقت ونريد تحسين جودتها وتحسين دقة الصور لأنها تعيد ذكريات مهمة أو العديد من الأسباب الأخرى. يمكنك أيضًا التقاط صورة حديثة.


أفضل موقع إلكتروني لتحسين جودة الصور


 الطريقة الأولى لتحسين جودة الصورة هي استخدام موقع ويب يعمل عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج أو تطبيقات. تقدم هذه المواقع أدوات مجانية للمساعدة في تحسين جودة الصورة ، ويعتمد بعضها على تقنية الذكاء الاصطناعي لإضافة بعض التنقيح والتحسينات على الصور التي تم تحميلها.


وسترى النتائج المحسنة مباشرة. تعمل هذه الطريقة على جميع الأجهزة [سطح المكتب والجوال] ، بحيث يمكن عرض موقع الويب على أي جهاز ، حيث أن تصميم موقع الويب يستجيب لأحجام الشاشات المختلفة ، ويمكن تحسين جودة الصورة بكفاءة ، ويمكن أن تختلف النتائج من موقع إلى آخر حول التقنية المستخدمة في كل موقع.


يتيح تحسين زيادة دقة الصورة مجانًا. خيارنا الأول هو Let'sEnhance ، والذي يوفر أداة قوية لتحسين جودة الصورة القائمة على الذكاء الاصطناعي. تزيد الأداة من دقة الصورة لتتمكن من استخدامها في مساحة أكبر ، وتحافظ على الجودة الحالية ولا تزال تعمل على تحسينها من خلال مجموعة من التقنيات المصممة والمختبرة بعناية من قبل المطورين الذين يستخدمون الأداة.


يساعدك الموقع على اختيار الحجم الذي تريده وتحسين جودة الصورة ودقتها لتناسب الحجم الذي تريده. يتم إكمال هذه الخطوات تلقائيًا بعد إدخال الإرشادات التي يطلبها المستخدم ، وبالتالي لم تعد عملية تحسين جودة الصورة تتطلب مهارات احترافية ويمكن إجراؤها دون استخدام برامج مخصصة مثل Photoshop. تدعم أداة Let'sEnhance تحسين جودة الصور القديمة مع تحسين اللون وإزالة أي تشويه ناتج عن البكسل المفقود ، وخطوات الاستخدام بسيطة للغاية ، وسوف نشرح من خلال القائمة التالية:


  •  النقر فوق الزر "تحميل" الموجود أسفل "السحب والإفلات" على الجانب الأيمن من الشاشة يخبرك أن الموقع يدعم سحب الصور وإسقاطها مباشرة.
  •  قم بتحميل الصورة التي تريد تحسين جودتها ويطلب منك الموقع إنشاء حساب.
  •  يمكنك تخطي خطوة إنشاء الحساب عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك وسيمنحك موقع الويب 5 صور مجانية. 
  • بعد تسجيل الدخول ، ستتم إعادة توجيهك إلى الأداة مع تحميل صورة على اليسار وإعدادات تحسين الصورة على اليمين. 
  • في قائمة الإجراء ، يمكنك تعديل الإعدادات لتحسين الجودة ، على سبيل المثال ، يمكنك تحديد وضع نوع Upscale ، وإدخال الحجم وتنشيط إعدادات إضافية مثل Light AI / Color Enhancement.


في قائمة الإعدادات المسبقة ، ستجد أوضاعًا جاهزة ومخصصة لتحسين جودة الصورة لاستخدامات معينة مثل الطباعة. بعد مراجعة كل هذه الميزات.


 يمكنك ضبط تنسيق الصورة [JPEG ، PNG] عبر زر الخيارات المتقدمة. انقر الآن على بدء المعالجة لبدء عملية ضبط الجودة ، وعندما تنتهي الأداة ، انقر فوق تنزيل ملف وقم بمعاينة النتائج مباشرة. تحسين جودة الصورة بدون برامج


موقع مجاني لتحسين جودة الصور عبر الإنترنت  DeepImage. 


يوفر DeepImage أداة لتحسين جودة الصورة ، تستخدم الأداة أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي ويمكن اختبارها مجانًا ، لذا تمنحك الخطة المجانية 5 صور لتجربة الأداة والاطلاع على النتائج ، والموقع مخصص لتحسين الدقة أثناء تحسين الجودة بحيث يمكن استخدام الصور لمجموعة متنوعة من الأغراض مثل الطباعة والإعلان والتسويق.


يمكن تحسين جودة الصورة في ثوانٍ ، دون الحاجة إلى تعلم أي مهارات احترافية ، فقط أدخل المعلومات الضرورية وضبط إعدادات تحسين الجودة داخل الأداة ، تحتوي القائمة التالية على خطوات وإرشادات:


  • قم بتحميل صورك بالنقر فوق اختيار ملف للتحميل ، ولكن اختر أولاً الخطة المجانية للحصول على خمس صور مجانًا.
  •  في الخطة التجريبية ، انقر فوق إصدار تجريبي مجاني وأنشئ حسابًا أو تخطي هذه الخطوة باستخدام حساب Google الخاص بك.
  •  سوف تتلقى رسالة تأكيد في البريد الإلكتروني مع رابط لتفعيل حسابك ، اضغط على الرابط وسيتم نقلك إلى الأداة وأنت على استعداد لتحسين جودة صورتك. 
  • حدد الصورة المطلوبة وستظهر أمامك مجموعة من الإعدادات.
  • عند الانتهاء من اختيار الإعدادات المناسبة ، اضغط على زر تحسين الصورة.


سيبدأ الموقع في معالجة الصورة وتحسين جودتها ، بحيث يمكنك تنزيل الملف عبر زر "تنزيل الصورة" وحفظه على جهازك. يمكن تحميل ملفات متعددة ومعالجتها في نفس الوقت. بعد انتهاء الخطة المجانية ، يمكنك التسجيل للحصول على أحد الخيارات المدفوعة أو إنشاء حساب تجريبي آخر.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات